الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

سؤال يحيرني

سؤال يحيرني
..............
سالت نفسي متى رايتك
وكنت انت من حضر
لا ما رايتك
أأنت خيال ام قدر....
انظرتني بالليل مع خيط القمر
ام انني كنت اسير خلف نافذة السحر
أه الان اذكر انني شاهدتك
بين الجنان حورية بين الشجر....
عند الغدير
قرب نهر الكوثر التقينا بالسمر
ما سلوت مشهداً
كنت فيه صبية
من حسنك اختبأ البشر
كنت اناجيك وانت كالورد خجلى
مفتح فيك النظر
وهربت بين ذرات المياة
فتعطرت من رحيق من حضر
وخطفت منك بسمة تسحرالوجدان مني
وبثغرك تخفي العبر
اعرفت كيف خطفت روحي...
وبعد كل هاذا العمر سألت نفسي
احقا تراني ام اراها بلا خبر....
حقيقة ما غفوت لحظة
والشهد منك نبعه
والقطر فيك سره
والحب لحن حسة ممزوج بالورد ظهر....
اتعلمي حين تصحين بليل ام بفجر
وخلف نافذة تريني
اتعرفي اني اراك
وانت في قلب السحر...
اتعرفي ان بالروح مرسال
يهفو لروح بامتثال لواحد من البشر....
وانها مخلوقة بامر خلاق امر...
علني وجدتك بين الاثير
وعلك تعرفي لمن المسير
ام تراني قد خطفت او انخطفت
انها رحلة عمر
عشقت فيها ببسمة العمر القدر

هناك تعليق واحد:

  1. ما شاء الله
    ما شاء الله
    ما شاء الله
    انا من هواة الشعر واكتبه ايضا
    تمتلكي موهبه
    استمري وسآتابعك

    ردحذف